ZAWAJ

الرجاء تسجيل الدخول / أو التسجيل بالموقع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ZAWAJ

الرجاء تسجيل الدخول / أو التسجيل بالموقع

ZAWAJ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ZAWAJ

لكل من يبحث عن الزواج في أي مدينة أو دولة / مجانا و بدون أي رسوم /

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

لا يوجد مستخدم

المواضيع الأخيرة

» إفتتاح أقسام إعلانية خاص
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2016 4:21 pm من طرف Aladdin Hilal

» مواقف زوجيه تموت من الضحك
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2016 11:42 am من طرف A.A.WE

» إلى عشاق الشاورما
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2016 6:23 pm من طرف A.A.WE

» الكاتبة العراقية الجميلة ‫#‏شهد_الراوي‬ تكتب عن ‫#‏دمشق‬.. قائلة:
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2016 1:09 pm من طرف A.A.WE

» الحصان و البئر
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالأربعاء أغسطس 17, 2016 1:08 pm من طرف A.A.WE

» ام كشة
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالأربعاء أغسطس 10, 2016 9:19 am من طرف Aladdin Hilal

» دوري مو دورك
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2016 3:10 pm من طرف Aladdin Hilal

» نصيحة للشباب
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2016 2:52 pm من طرف Aladdin Hilal

» قبل و بعد
مواقف زوجيه تموت من الضحك Emptyالإثنين أغسطس 08, 2016 3:03 pm من طرف Aladdin Hilal

مواقف زوجيه تموت من الضحك

A.A.WE
    Member 101
    Member 101

21092016

مواقف زوجيه تموت من الضحك Empty مواقف زوجيه تموت من الضحك

مُساهمة من طرف A.A.WE

هذا موقف صار لأختي
    في يوم وهو مستلم زوجها بالليل خافت تتناااام لانه ماراح يرجع الى الصبااااحوفحطت مخدات محله على بالهااا بتوهم الحرامي(والله حتى قلبها تطمن) ان في رجال بالبيت فنامت وهيا مطمنه وبعد ساعه ما سمعت الا وصقعت الباب واللمبات مفتوحه و الرجال مبحلق عيونه في اللي جنبي ووجه احمررر وتقووول خيتوو وانا يوم شفت شكله فطست ضحك وما قدرت اتكلم بس شلت اللحاف عشان يشوف انهااا ((مخدااات )) من غير ما اتكلم ماقدرت من الضحك :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
    مره كنت انا وزوجي طالعين لغرفتنا نبي ننام وحنا بالدرج قالي زوجي والله عجزت افتح عيوني من النوم قلت ياسعدك انا صاحيه مافيني ذرة النوم المهم دخلنا وكل واحد جلس بمكانه ونام انا طبعا مافيني نوم وجالسه انواع الهواجيس المهم مرت فتره يمكن ربع ساعه او اكثر وزوجي مسكت النفس منتظم الحركه مافيه يعني نايم لانه احيانا لصار مافيه نوم ياربيه يتحول السرير تقل ملاهي من كثر التقلب منه المهم وانا متعمقه بافكاري قال زوجي قولي لاإله إلا الله طبعا انا ماسمهت قولي ماسمعت إلا الشهاده وافزع ذيك الفزعه واجلس اصيح واقول لاتموت احسبه يتشهد يبي يموت ويقوم هو يقول وش فيك تصيحين وراك قلت انت اللي وراك انا مافيني شي قال انا مابي شي قلت ليش تشهد فجأه قال لابس انا مانمت وانتي قلتي ياحظك فيك نوم قلت يمكن نحتين وابيك تهللين علي علشان انام واجلس يمكن شوي مرتاعه واصيح وهو يسكتن ويحطن بحضنه وبعد ماستوعبت على طول بنفس اللحظه قلبت من الصياح للضحك بديت استوعب الموقف وطردن ماردن إلى اخر السرير:::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::هههههههههه هههههههههههههههههههه
    مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

لا يوجد حالياً أي تعليق

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 1:48 am